وزير الخارجية يترأس وفد الكويت المشارك بالاجتماع الوزاري الخليجي التنسيقي في عمّان. على هامش اجتماع مجلس الجامعة العربية في الأردن. جرى خلال الاجتماع بحث الجهود الدولية والإقليمية للتهدئة وتعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة

ترأس وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم الاثنين وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري التنسيقي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) في العاصمة الأردنية عمان.

وذكرت (الخارجية) الكويتية في بيان لها أنه جرى خلال الاجتماع بحث آخر التطورات والمستجدات والجهود الدولية والإقليمية للتهدئة وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
كويت نيوز منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات