بغداد - 22 - 6 (كونا) -- بحث رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي اليوم الاثنين في اتصال هاتفي مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ملف تصدير النفط العراقي عبر ميناء (جيهان) التركي وعددا من الملفات المشتركة لاسيما المتعلقة بالأمن المائي والتبادل التجاري.
وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء العراقية في بيان أن الجانبين ناقشا ملف استئناف تصدير النفط العراقي عبر خط أنابيب (كركوك - جيهان) والعمل المشترك من أجل تطوير آليات التصدير نحو الأسواق الأوروبية.
وأشار البيان إلى أن الجانبين بحثا كذلك ملف المياه حيث أكدا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
