تواصل الوحدات المحلية بمختلف مراكز محافظة سوهاج، حملاتها المكبرة لتنفيذ القانون والحفاظ على الرقعة الزراعية، في إطار توجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، بضرورة الإزالة الفورية لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية، فور رصدها والتصدي الحاسم لها.
إحباط محاولة تعدٍ على مساحة فدان بدار السلام فى سوهاج
سرعة التحرك والتعامل الفوري وفي هذا السياق نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، برئاسة حسين حبارير، في تنفيذ حملة إزالة فورية مكبرة، استهدفت التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق بندر دار السلام، بالتنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دار السلام، أسفرت عن إزالة تعدٍ صارخ على مساحة فدان كامل وتمثلت المخالفة في قيام أحد المواطنين بتجهيز الأرض لإقامة سوق ومعرض سيارات بالمخالفة للقانون، وذلك عبر بناء غرف وتشييد سور من الصاج، وقد تم رصد هذه.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام





