هيئة البث الإسرائيلية: المحادثات بين لبنان وإسرائيل المقررة اليوم في واشنطن ستركز على الانسحاب من الجنوب.. عاجل

أكدت هيئة البث الإسرائيلية، أن المحادثات بين لبنان وإسرائيل المقررة اليوم في واشنطن ستركز على الانسحاب الإسرائيلي من الجنوب اللبناني.

جاء ذلك في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ 21 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 5 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 13 ساعة
بوابة الأهرام منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة