عقد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اجتماعًا موسعًا لمتابعة سير العمل بملفات التقنين والتصالح والمتغيرات المكانية، على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن، ومديري إدارات المكتب الفني وأملاك الدولة.
وخلال الاجتماع، استعرض المحافظ معدلات الإنجاز الخاصة بملفات التقنين والتصالح، إلى جانب موقف المتغيرات المكانية والإجراءات المتخذة بشأنها، مؤكدًا أهمية المتابعة المستمرة لهذه الملفات الحيوية لما لها من دور في الحفاظ على حقوق الدولة وتحقيق الانضباط العمراني.
وشدد محافظ الأقصر على ضرورة الإسراع في الانتهاء من كافة ملفات التقنين والتصالح والمتغيرات المكانية،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
