محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة

عقد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اجتماعًا موسعًا لمتابعة سير العمل بملفات التقنين والتصالح والمتغيرات المكانية، على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن، ومديري إدارات المكتب الفني وأملاك الدولة.

وخلال الاجتماع، استعرض المحافظ معدلات الإنجاز الخاصة بملفات التقنين والتصالح، إلى جانب موقف المتغيرات المكانية والإجراءات المتخذة بشأنها، مؤكدًا أهمية المتابعة المستمرة لهذه الملفات الحيوية لما لها من دور في الحفاظ على حقوق الدولة وتحقيق الانضباط العمراني.

وشدد محافظ الأقصر على ضرورة الإسراع في الانتهاء من كافة ملفات التقنين والتصالح والمتغيرات المكانية،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
جريدة الشروق منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات