الكويت - 22 - 6 (كونا) -- فاز فريق نادي الكويت اليوم الاثنين على نظيره العربي (3 - 2) في الجولة ال21 من مجموعة البطولة بمسابقة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (دوري زين) وعلى استاد (صباح السالم) استهلت أهداف المباراة في الدقيقة الـ9 بهدف عكسي أحرزه لاعب الكويت المهدي بن رحمه في شباك فريقه بعد محاولته إبعاد تسديدة لاعب العربي عبدالله القرزعي.
وفي الدقيقة الـ17 من الشوط الأول تعادل الكويت من ركلة جزاء سددها ياسين الخنيسي.
وفي الشوط الثاني سجل لاعب نادي الكويت عمرو عبدالفتاح الهدف الثاني لفريقه في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
