وزير الخارجية يترأس وفد الكويت في الاجتماع التشاوري والاجتماع الوزاري العربي بالأردن -بحث مع نظرائه السوداني والعراقي والليبي والمصري مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة حيالها

ترأس وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر وفد الكويت المشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) وذلك في العاصمة الأردنية عمان.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان أنه جرى خلال الاجتماعين بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وبحسب البيان تم بحث سبل دعم العمل العربي المشترك فضلا عن الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وقد التقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر نظيره وزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية السودان الشقيقة محي الدين إبراهيم ووزير خارجية جمهورية العراق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 40 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
كويت نيوز منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ ساعتين