الكويت ترفع رصيدها إلى 6 ميداليات بالبطولة العربية لألعاب القوى

حقق المنتخب الوطني لألعاب القوى أربع ميداليات فضية وميدالية برونزية في منافسات البطولة العربية لألعاب القوى تحت 16 سنة وتحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر على ستاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية بمشاركة 14 دولة عربية لترفع رصيدها إلى 6 ميداليات ملونة.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى ورئيس اللجنة الإعلامية فاروق الشاعر في تصريح لـ «كونا» إن اللاعب فهد الظفيري حقق الميدالية الفضية في نهائي الوثب الطويل تحت 16 سنة برقم شخصي مسافة 6.40 أمتار.

وأضاف أن اللاعب طلال الياقوت حقق الميدالية الفضية في نهائي 100 متر حواجز تحت 16 سنة بزمن 13.95 ثانية، كما حقق حسين التميمي الميدالية الفضية في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 53 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
كويت نيوز منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة القبس منذ 13 ساعة