بعثات «محمد بن راشد الحكومية» تفتح باب التسجيل في برنامجيْ «ماجستير»

أعلن برنامج بعثات محمد بن راشد الحكومية فتح باب التسجيل في كل من برنامج «ماجستير الأعمال والسياسات الدولية»، الذي يُنفذ بالتعاون مع جامعة جورج تاون ممثلة في كلية ماكدونو لإدارة الأعمال وكلية والش للخدمة الخارجية، وبرنامج «ماجستير الذكاء الاصطناعي» والمخصّص في تطويره لدولة الإمارات ويُنفذ بالتعاون مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) ممثلاً في كلية شوارتزمان للحوسبة.

ويستمر باب التسجيل مفتوحاً في كلا البرنامجين حتى 7 يوليو المقبل، على أن تبدأ الدراسة سبتمبر 2026، وذلك في إطار تأهيل الكفاءات الوطنية الحكومية بالمعارف والمهارات المتقدمة اللازمة للتعامل مع المتغيرات الاقتصادية والسياسية العالمية، وإعداد كفاءات وطنية قادرة على قيادة تطبيقات الذكاء الاصطناعي وتوظيفها في تطوير العمل الحكومي وتعزيز جاهزية المؤسسات لمتطلبات المستقبل.

«ماجستير الأعمال والسياسات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 9 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 10 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 16 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 17 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 17 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 10 ساعات