ستارمر يستقيل من رئاسة وزراء بريطانيا

أعلن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، أمس، استقالته من رئاسة الحكومة، وسط انقسام يشهده حزب العمال الحاكم، في حين سارع منافسه على رئاسة الحزب آندي بيرنهام إلى تأكيد اعتزامه خلافته. وقال ستارمر -في مؤتمر صحفي بمقر الحكومة في داونينغ ستريت بلندن- إنه أبلغ الملك بقراره، مؤكداً أنه سيبقى في منصبه حتى انتخاب رئيس جديد لحزب العمال في سبتمبر المقبل. وأضاف أنه اتخذ قرار الاستقالة استجابة للأصوات التي طالبته بذلك داخل حزب العمال، متعهداً بانتقال سلس للسلطة.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ دقيقتين
منذ 15 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 20 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 17 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 7 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 40 دقيقة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 56 دقيقة