فريق جازو للسباقات يحقق فوزاً تاريخياً في رالي اليابان

حقق فريق جازو للسباقات إنجازا تاريخيا بإحرازه المراكز الأربعة الأولى في رالي اليابان الذي أقيم مؤخرا، وتوج فيه إلفين إيفانز ومساعده سكوت مارتن بالمركز الأول على متن مركبة تويوتا GR يارس رالي1 رقم 33، بينما حل بالمركز الثاني زميلاهما سيباستيان أوجييه ومساعده فنسان لانديه (المركبة رقم 1)، وبالمركز الثالث سامي باجاري ومساعده ماركو سالمينين (المركبة رقم 5)، وتلاهم تاكاموتو كاتسوتا ومساعده آرون جونستون (المركبة رقم 18) في المركز الرابع، لتكتمل بذلك سيطرة الفريق على منصة التتويج خلال الحدث الأبرز الذي نظم في موطن تويوتا.

وشهد رالي اليابان لهذا العام الفوز الرابع لمركبة تويوتا GR يارس رالي1 من أصل خمس نسخ من الرالي أقيمت في مدينة تويوتا، ويتوقع أن يكون الأخير الذي تعتمد فيه لوائح رالي1 الحالية على الطرقات اليابانية، حيث سيتم اعتماد لوائح جديدة اعتبارا من العام 2027.

وبهذه المناسبة، أوضح أكيو تويودا، رئيس مجلس إدارة فريق جازو للسباقات، قائلا: أهنئ إلفين وسكوت على فوزهما الثالث في رالي اليابان! لقد سجلا سرعة كبيرة على الطرقات الخريفية التي خضناها العام الماضي، وهي السرعة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 55 دقيقة
منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 15 ساعة
صحيفة القبس منذ 15 ساعة
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 12 ساعة