فاتك خلال المساء: سهم SpaceX يتخلى عن معظم مكاسبه.. وعودة الحركة إلى مضيق هرمز

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يشير، ليلة الاثنين 22 يونيو/ حزيران، إلى تمرير كميات نفط أكثر من قبل لافتاً إلى أن مضيق هرمز مفتوح بالكامل. ويؤكد مجدداً أن إيران لن تملك أبداً سلاحاً نووياً.

وول ستريت تشهد موجة بيع في قطاع التكنولوجيا، مما تسبب بخسائر لمؤشري ستاندرد آند بورز وناسداك.

أسهم Alphabet تفقد 225 مليار دولار خلال تداولات يوم الاثنين، وسهم SpaceX يتخلى عن معظم مكاسبه بعد الإدراج.

الولايات المتحدة تقرض شركة فيتول 500 ألف برميل نفط من احتياطي البترول الاستراتيجي.

أندي بورنهام يعود إلى صدارة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة CNBC عربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة CNBC عربية

منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 6 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 9 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 12 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 3 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعة
فوربس الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 15 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعتين