مشاورات كويتية - عربية في عمّان حول المستجدات الإقليمية

- وزير الخارجية التقى الصفدي وعطاف وأجرى اتصالات مع محمد بن عبدالرحمن وعبدالعاطي وبرهم صالح

- استعراض العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية ومخرجات المباحثات الأميركية

- الإيرانية

- الاجتماع الوزاري الخليجي بحث الجهود الدولية والإقليمية للتهدئة في المنطقة ترأس وزير الخارجية، الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، الاثنين، وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري التنسيقي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة 165 في العاصمة الأردنية عمّان.

وذكرت «الخارجية»، في بيان، أنه جرى خلال الاجتماع، بحث آخر التطورات والمستجدات، والجهود الدولية والإقليمية للتهدئة وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأضافت «الخارجية» أن الشيخ جراح الجابر، التقى على هامش الاجتماع، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة أيمن الصفدي.

وذكرت أنه تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات، كما جرى بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة حيالها.

كما التقى الشيخ جراح الجابر، وزير الدولة وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الأفريقية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة أحمد عطاف.

و.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 3 ساعات
منذ 8 دقائق
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
كويت نيوز منذ 18 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات