الجهاز المركزي يدعو المقيمين بصورة غير قانونية لاستخراج شهادات ميلاد لأبنائهم حديثي الولادة
أهاب الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية بكافة المسجلين بأنظمة الجهاز الذين لم يقوموا باستخراج شهادات ميلاد لأبنائهم حديثي الولادة ضرورة التوجه إلى مكتب تسجيل المواليد بوزارة الصحة لإتمام إجراءات القيد واستخراج شهادات ميلاد لأبنائهم.
وقال في بيان: "بشأن الأبناء ممن تجاوزت أعمارهم (5) سنوات ولم يقوموا باستخراج شهادات الميلاد، فيجب التوجه إلى لجنة دعاوى النسب لإتمام الإجراءات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
