أكد وزير الخارجية العماني بدر بن حمد البوسعيدي، التزام بلاده بالقانون الدولي وضمان مرور آمن بلا رسوم في مضيق هرمز.
جاء ذلك وفقا لما ذكرته القاهرة الإخبارية. وأضاف: "أجرينا مناقشات بناءة مع قاليباف وعراقجي فيما يتعلق بمضيق هرمز".
وقال: "بحثنا والجانب الإيراني تفاصيل مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران".
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
