ناقش محافظ محافظة أبين، الدكتور مختار بن الخضر الرباش الهيثمي، مع ممثلي منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين، عدداً من التدخلات والمشاريع التنموية الهادفة إلى تعزيز التنمية المستدامة وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين في المحافظة. واستعرض المدير التنفيذي لمؤسسة شباب أبين، أحمد الحيدري، والمدير التنفيذي لمنظمة صناع النهضة، محمد السيد، أبرز التدخلات التنموية التي تنفذها المنظمة والمؤسسة، وفي مقدمتها مشروع "نبني في الدلتا" الذي يُعد من المشاريع الاستراتيجية المهمة المزمع تنفيذها في منطقة المخزن، بمشاركة واسعة من المزارعين، بما يسهم في تعزيز حصاد مياه الأمطار، ورفع منسوب المياه الجوفية، وتحسين الإنتاج الزراعي في المنطقة، إلى جانب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع عدن الحدث
