واصلت الإدارة العامة لشرطة النجدة حملاتها الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار، وترسيخ الانضباط المروري، وسرعة الاستجابة للبلاغات والحالات الطارئة على مدار الساعة. وأسفرت الحملات، خلال الفترة من 14 إلى 20 يونيو الجاري، عن تسجيل 746 مخالفة مرورية، وضبط 15 شخصا مطلوبا على ذمة قضايا وأوامر ضبط وإحضار صادرة بحقهم.
كما تمكنت الفرق الميدانية من ضبط 6 أشخاص منتهية إقاماتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، إضافة إلى ضبط 10 مركبات مطلوبة على ذمة قضايا مختلفة، و3 أشخاص لا يحملون إثباتا رسميا للهوية......
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
