دونيس: السعودية ستقاتل من أجل التأهل

قال المدرب اليوناني يورغوس دونيس مدرب السعودية بعد الخسارة من إسبانيا 0-4 ضمن منافسات الجولة الثامنة «نحن نتقبل الانتقادات بصدر رحب، لكنني أتوقع ممن ينتقدوننا أن يكونوا واقعيين، وأن يدركوا حقيقة أننا في مرحلة بناء وتطور، وسنستمر في المنافسة».

وشرح دونيس سبب تغيير الخطة التكتيكية بين المباراتين (4-4-2 و5-4-1) قائلا «في مباراتنا مع الأوروغواي لعبنا بتشكيلة دفاعية (4-4-2). إن كان أحد يراقب أداء إسبانيا وأراد أن يلعب بطريقة (4-4-2) دفاعيا أمامهم، فلن يتمكن من تحقيق أي شيء بسبب التفوق العددي للمنافس».

وأضاف: «نؤمن بحظوظنا بشكل كامل، وسندخل مواجهة الرأس الأخضر بثقة كبيرة، ما زالت أمامنا فرصة للقتال وتحقيق هدفنا». واعترف المدرب اليوناني بوجود مشكلات دفاعية واضحة خلال اللقاء، مضيفا: «كان علينا أن نكون أقوى دفاعيا، ليس لدي تفسير كامل لكل ما حدث، لكن الأمور لم تسر كما خططنا لها، وإسبانيا سجلت هدفا مبكرا جعل المباراة أكثر صعوبة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 27 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 22 ساعة
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة القبس منذ 17 ساعة
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
وكالة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات