تواصل أمس تنفيذ خطة التسويق السمكي في المحافظات لفصل الصيف للعام الجاري، والتي تنفذها وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بالتعاون مع شركات بيع وتسويق الأسماك، بين شهري يونيو وأغسطس.
وشهد أمس إنزال كميات من الأسماك بمختلف أنواعها في أسواق عدد من الولايات في محافظات: الداخلية والظاهرة والبريمي على أن يستكمل العمل صباح اليوم الثلاثاء، إنزال كميات الأسماك في عدد من أسواق ولايات محافظتي شمال وجنوب الباطنة.
وتتضمن خطة التسويق السمكي برنامج عمل مشترك بين الوزارة وشركات بيع وتسويق الأسماك لتغطية القرى في الولايات بالمحافظات لتوفير الأسماك في منافذ البيع في مقرات شركات بيع وتسويق الأسماك وفي الأسواق السمكية ومنافذ ومحلات بيع الأسماك في القرى والولايات وبرنامج العمل المشترك للخطة مرتبط بجدول زمني مبرمج على مدى أيام الأسبوع ويركز على التجمعات ذات الكثافة السكانية الكبيرة في القرى بالولايات في محافظات سلطنة عمان وحجم الطلب على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرؤية العمانية
