أهاب الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية كافة المسجلين بأنظمة الجهاز الذين لم يقوموا باستخراج شهادات ميلاد لأبنائهم حديثي الولادة ضرورة التوجه إلى مكتب تسجيل المواليد بوزارة الصحة لإتمام إجراءات القيد واستخراج شهادات ميلاد لأبنائهم.
وقال الجهاز في بيان له: بشأن الأبناء ممن تجاوزت أعمارهم (5) سنوات) ولم يقوموا باستخراج شهادات الميلاد فيجب التوجه إلى لجنة دعاوى النسب لإتمام الإجراءات المطلوبة، ومن ثم استخراج شهادات الميلاد وبعد استخراج شهادة الميلاد يتم إضافتها خلال.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
