البيت الأبيض: الرئيس لن يوقع اتفاقاً مع طهران لا يخدم مصالح الولايات المتحدة
أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أنه سيفعل "ما يجب عليّه فعله" إذا لم تلتزم إيران باتفاقها مع واشنطن.
وأوضح ترامب في تصريحات للصحفيين بالبيت الأبيض: "إذا لم تلتزم إيران باتفاقها، أو إذا لم تتصرف بشكل لائق، فسأفعل ما يجب عليّ فعله".
وتابع: "ما دامت إيران تحترمنا فلن نواجه أي مشكلة".
وفي ما يتعلق بالمفاوضات مع إيران والتي اختتمت جولتها الأولى في سويسرا، قال ترامب "نقوم بعمل جيد للغاية فيما يتعلق بالتفاوض على اتفاق عادل ومعقول".
وأشار إلى أن "فريق التفاوض الأميركي بقيادة فانس قام بعمل جيد".
وشدد ترامب على أن الولايات المتحدة قضت "على الكثير من قدرات إيران العسكرية"، مضيفا: "تخلصنا من المستوى الأول والثاني والثالث من قياداتها ".
وفيما يتعلق بمضيق هرمز، قال الرئيس الاميركي : "مضيق هرمز مفتوح تماما. الوضع جيد جدا في المضيق. إيران تبلي بلاء حسنا للغاية في ما يتعلق بذلك".
وأضاف: "نقوم بعمل جيد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
