سمو أمير البلاد يهنئ الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني لبلاده

الكويت - 23 - 6 (كونا) -- بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق الأكبر غيوم الخامس الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورغ الكبرى الصديقة عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده.

متمنيا سموه رعاه الله لسموه موفور الصحة والعافية ولدوقية لوكسمبورغ وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار. (النهاية)

ت م


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 44 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 23 ساعة
صحيفة الراي منذ 20 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 22 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 13 ساعة
كويت نيوز منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 3 ساعات