أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، أنه "لا قيود على استخدام الأصول الإيرانية المجمدة بعد الإفراج عنها"، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.
وأعلنت الخارجية الإيرانية: "سنحدد آلية التعامل مع الأموال المجمدة المقرر الإفراج عنها وفق مصالحنا".
وقالت الخارجية الإيرانية إن "الفشل في ساحة المعركة قد يمتد إلى طاولة المفاوضات إذا غابت الواقعية"، محذرة من أن "أي رواية مبنية على تضخيم الإنجازات تهدد مسار الاتفاق".
وأوضحت أن التفاهم يقوم على الاحترام والالتزام.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
