سادت حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم، عقب انتهاء امتحان اللغة الأجنبية الثانية "اللغة الفرنسية"، الذي أداه الطلاب ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2025 - 2026، مؤكدين أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط، وخالية من أي تعقيدات أو جزئيات غامضة.
وأكد عدد من الطلاب، في تصريحات لـ"الشروق"، أن الامتحان تميز بالوضوح ومراعاة الفروق الفردية، مشيرين إلى أن غالبية الأسئلة جاءت مباشرة ومن داخل المنهج، فيما كان الوقت المخصص للإجابة كافيا لإنهاء جميع الأسئلة ومراجعتها.
وقال الطالب محمد أحمد، بإحدى لجان مدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية بمدينة قنا، إن امتحان اللغة الفرنسية جاء سهلا وفي متناول أغلب الطلاب، بينما أوضحت الطالبة مريم عبدالعزيز، الطالبة بإحدى لجان مدرسة الثانوية بنات، أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
