أرجع يزيد أبو ليلى، حارس مرمى منتخب الأردن، خسارة منتخب بلاده أمام الجزائر بنتيجة 2-1 في بطولة كأس العالم 2026 إلى عدم استغلال الفرص التي أتيحت للفريق خلال المباراة.
وقال أبو ليلى عقب اللقاء الذي أقيم صباح الثلاثاء: "الحمد لله، وقدر الله وما شاء فعل"، مضيفًا: "نعتذر للجمهور الأردني".
وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "الرأي" الأردنية أن لاعبي المنتخب حاولوا الخروج بنتيجة إيجابية، مشيرًا إلى أن النشامى لم يحالفهم التوفيق خلال المباراة.
وتابع: "حاولنا، لكننا لم نكن محظوظين، وكنا مسيطرين على المباراة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
