برقية ملكية إلى دوقي لوكسمبورغ الكبرى

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي غيوم، دوق لوكسمبورغ الأكبر، دوق ناسو وأمير بوربون -بارم، وصاحبة السمو الملكي ستيفاني، دوقة لوكسمبورغ الكبرى، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.

ومما جاء في هذه البرقية يطيب لي، بمناسبة احتفال دوقية لوكسمبورغ الكبرى بعيدها الوطني، أن أعرب لسموكما عن أخلص متمنياتي لكما ولأسرتكما بدوام الصحة والهناء، ولشعب لوكسمبورغ بدوام التقدم والازدهار .


هذا المحتوى مقدم من موقع بالواضح

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع بالواضح

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
هسبريس منذ 3 ساعات
هسبريس منذ 4 ساعات
هسبريس منذ 10 ساعات
جريدة كفى منذ 10 ساعات
آش نيوز منذ 13 ساعة
هسبريس منذ ساعة
جريدة أكادير24 منذ 6 ساعات
هسبريس منذ 19 ساعة