الكهرباء: خروج مغذيين فرعيين من محطة التحويل الرئيسية الخالدية B عن الخدمة
خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وقد أدى ذلك إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية قطعة (1).
وتتواجد فرق الطوارئ التابعة لوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
