أعلنت وزارة الكهرباء عن خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وأشارت إلى أن الخروج قد أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية قطعة (1)، فيما تعمل فرق الطوارئ في الموقع، على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي
