«الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء محدود من العديلية. ارتفاع الحرارة أدى إلى خلل أخرج مغذيين من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B)

أعلنت وزارة الكهرباء عن خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأشارت إلى أن الخروج قد أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية قطعة (1)، فيما تعمل فرق الطوارئ في الموقع، على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
وكالة الأنباء الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
كويت نيوز منذ 16 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات