سمو الأمير: تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية

- المزيد من التقدم والنجاح لرفع راية الكويت والرقي بمستوى الرياضة في المحافل الإقليمية والدولية استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم، وبحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، وزير الدولة لشؤون الشباب الدكتور طارق الجلاهمة ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد يوسف سعود الصباح ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم وذلك بمناسبة تتويج الفريق وحصوله على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي.

هذا وقد هنأهم سموه بهذا الإنجاز الرياضي المميز، مشيدا سموه بالأداء الفني الرفيع الذي قدمه فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم خلال المباراة النهائية مما أهله للفوز بهذه البطولة، مؤكدا سموه أهمية تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية والتي أصبحت تمثل سمة بارزة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 21 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 47 دقيقة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة السياسة منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين