رشا طبيلة (أبوظبي)
عاشت الأردن ليلة مونديالية بامتياز ليتابعوا مباراة القمة العربية أمام الجزائر في الجولة الثانية من المونديال.. تجمع الكبار والصغار.. الشباب والسيدات من مختلف الأعمار في بلد يصل عدد سكانه إلى نحو 12 مليون نسمة، كانوا جميعهم مع المنتخب، ساندوا النشامى، وكانوا يمنون النفس بالفوز والعبور إلى الدور الثاني.
مشاهد متعددة في كل أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية في أعمدة جرش الرومانية وفي المدرج الروماني الأثري وفي المقاهي والساحات العامة تجمع الأردنيون لمساندة النشامى يحملون الأعلام ويحملون قلوبهم على أكفهم ويلهجون بالدعاء.
وقفت الجماهير على أطراف أصابعها وتزينت بأعلام المملكة الأردنية منذ الصباح الباكر.. لم يكن مهماً أن يستيقظ وطن منذ الصباح الباكر لمتابعة المباراة ومعايشة تفاصيل الحلم.
من المدرّج الروماني الأثري في منطقة وسط البلد في العاصمة عمّان، بهرت صورة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية





