أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان اليوم الثلاثاء تعاقده مع المهاجم المصري حمزة عبد الكريم بعقد يمتد لثلاث سنوات، وكان اللاعب الدولي البالغ من العمر 18 عاماً قد انضم إلى برشلونة على سبيل الإعارة قادماً من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، مع تضمن الاتفاق خيار الشراء بنهاية الموسم.
ونجح عبد الكريم في تسجيل ستة أهداف خلال 11 مباراة خاضها مع فريق تحت 19 عاماً بالنادي.
وجاء في البيان «أبلغ نادي برشلونة نظيره الأهلي بنيته تفعيل خيار شراء المهاجم المصري حمزة عبد الكريم، الذي سينضم إلى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية




