برشلونة يضم المهاجم المصري عبد الكريم نهائياً حتى 2029

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان اليوم الثلاثاء تعاقده مع المهاجم المصري حمزة عبد الكريم بعقد يمتد لثلاث سنوات، وكان اللاعب الدولي البالغ من العمر 18 عاماً قد انضم إلى برشلونة على سبيل الإعارة قادماً من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، مع تضمن الاتفاق خيار الشراء بنهاية الموسم.

ونجح عبد الكريم في تسجيل ستة أهداف خلال 11 مباراة خاضها مع فريق تحت 19 عاماً بالنادي.

وجاء في البيان «أبلغ نادي برشلونة نظيره الأهلي بنيته تفعيل خيار شراء المهاجم المصري حمزة عبد الكريم، الذي سينضم إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 40 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
الشارقة للأخبار منذ 6 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 6 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعتين
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 8 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 21 ساعة