اختُتمت منافسات بطولة الإمارات للجاليات لكرة السلة، التي نظّمتها لجنة الإمارات لرعاية المواهب الرياضية ودعم الرياضة الوطنية تحت رعاية وزارة الرياضة، وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي واتحاد السلة ونادي «تشامبس» الرياضي، بتتويج فريق أميركا الشمالية بلقب البطولة، عقب فوزه على فريق السنغال في المباراة النهائية.
وشهد اليوم الختامي معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير الرياضة، إلى جانب عدد من القيادات الرياضية وممثّلي الجهات الشريكة، وسط حضور جماهيري واسع وأجواء احتفالية عكست التنوع الثقافي الذي تتميز به دولة الإمارات.
وشارك في البطولة، التي استمرت أكثر من شهر، 12 فريقاً من الجاليات المقيمة في الدولة، شملت الإمارات، ومصر، والفلبين، وسوريا، ولبنان، وفلسطين، وتركيا، وإسبانيا، والسنغال، والصين، وأوزبكستان، وأميركا الشمالية.
وأكد الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، الوكيل المساعد لقطاع التنمية والتنافسية الرياضية بوزارة الرياضة، رئيس لجنة الإمارات لرعاية المواهب الرياضية ودعم الرياضة الوطنية، أن المحصّلة الختامية للبطولة تعكس نجاح الجهود الرامية إلى توفير منصة رياضية جاذبة وحاضنة للمواهب من مختلف الجاليات، وبيئة تفاعلية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



