إسلام آباد - 23 - 6 (كونا) -- وصل الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى إسلام آباد اليوم الثلاثاء في زيارة دولة على رأس وفد رفيع المستوى يضم وزير الخارجية عباس عراقجي.
وذكرت وزارة الخارجية الباكستانية في بيان أن الرئيس الإيراني سيلتقي خلال الزيارة -التي تعد الثانية له أثناء توليه منصبه - نظيره الباكستاني آصف علي زرداري حيث سيجري محادثات مع عدد من المسؤولين الباكستانيين من بينهم رئيس الوزراء محمد شهباز شريف ورئيس مجلس الشيوخ سيد يوسف جيلاني ورئيس الجمعية الوطنية سردار صادق ونائب رئيس الوزراء وزير.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
