البديوي: وزراء الصحة ناقشوا توجيهات قادة دول مجلس التعاون لتعزيز الأمن الصحي - تعزيز الجاهزية الطبية الخليجية لمواجهة الأزمات والكوارث - إنشاء مناطق للخزن الاستراتيجي للمستلزمات والأدوية والمواد الطبية

البديوي: وزراء الصحة ناقشوا توجيهات قادة دول مجلس التعاون لتعزيز الأمن الصحي

قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي اليوم الثلاثاء إن وزراء الصحة الخليجيين ناقشوا تنفيذ توجيهات قادة دول المجلس لتعزيز الأمن الصحي وضمان استمرارية الخدمات الصحية.

وذكرت الأمانة العامة لمجلس التعاون في بيان أن ذلك جاء في اجتماع استثنائي للجنة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون عقد عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة وزيرة الصحة بمملكة البحرين - رئيس الدورة الحالية - الدكتورة جليلة حسن وبحضور وزراء الصحة بدول المجلس.

وأوضح البديوي أن الاجتماع تناول تنفيذ توجيهات قادة دول المجلس الصادرة خلال اللقاء التشاوري ال19 الذي عقد بمدينة جدة في أبريل الماضي والمتعلقة بتعزيز منظومة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
صحيفة السياسة منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة