أكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، أن الأسرة حظيت باهتمام خاص من القيادة الرشيدة منذ قيام دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قدَّمت الدولة نموذجاً متفرداً في دعمها وتعزيز استقرارها الاجتماعي والاقتصادي، مستندة في ذلك إلى رؤية حكيمة تعتبر الأسرة نواة المجتمع وحصنه الحصين، إلى جانب إطلاق سياسات ومبادرات متعدِّدة تضمن تمكينها لتكون ركيزة أساسية في التنمية.جاء ذلك خلال رعايتها وحضورها فعاليات الملتقى الأسري الذي نظمه فريق عجمان التطوعي تحت شعار «الأسرة الإماراتية.. نموذج ملهم في استشراف المستقبل»، في قاعة الزهراء التابعة لجمعية أم المؤمنين في إمارة عجمان، ضمن فعاليات «عام الأسرة»، وبمشاركة نخبة من القيادات والشخصيات المجتمعية والإعلامية.
ودعت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، في كلمتها أمام الملتقى، الجهات المعنية كافة في الدولة إلى مواصلة جهودها الدؤوبة في دعم الاستقرار الأسري، وتعزيز جودة حياة الأسرة وكبار المواطنين عبر برامج نوعية ومبادرات مبتكَرة وملتقيات متنوِّعة، موضحة أن هذه الجهود تُسهم في تمكين أفراد المجتمع من المشاركة الفاعلة، ليتوَّج «عام الأسرة» بمسيرة حافلة بالإنجازات الداعمة لتماسكها.
ويأتي تنظيم هذا الملتقى انطلاقاً من إيمان فريق عجمان التطوعي بأن الأسرة تمثل النواة الأساسية، وتجسيداً لاهتمام القيادة الرشيدة بترسيخ دورها لضمان بناء مجتمع قوي ومستدام قادر على استشراف المستقبل ومواكبة مختلف المتغيرات. وشهد الملتقى عقد جلسة حوارية استضافت نخبة من الإماراتيات الملهمات: ناعمة الشرهان عضو المجلس الوطني الاتحادي، فضيلة المعيني رئيس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية
