إيلون ماسك يخسر 150 مليار دولار في يوم واحد. بسبب هبوط سهم سبيس إكس 16%

تراجعت ثروة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك بنحو 150 مليار دولار خلال جلسة تداول واحدة، بعد انخفاض سهم شركة «سبيس إكس» بنسبة 16%، في أكبر خسارة يومية يتعرض لها منذ إدراج الشركة في البورصة.

وأغلق سهم «سبيس إكس» عند 154.60 دولارًا، مسجلًا أدنى مستوى له منذ بدء التداول، لتمتد الخسائر على مدار ثلاثة أيام وتدفع السهم إلى التراجع بنحو 23% عن أعلى مستوياته الأخيرة، ما أدى إلى محو مئات المليارات من القيمة السوقية للشركة.

وبحسب تقديرات «بلومبرغ»، فقدت «سبيس إكس» نحو 600 مليار دولار من قيمتها السوقية خلال موجة الهبوط، لتستقر قيمتها عند ما يزيد قليلًا على تريليوني دولار.

وجاء التراجع عقب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
وكالة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 18 ساعة