أكد نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، انتصاره في نزاع قضائي ضد رابطة الدوري الإسباني.
وقال ريال مدريد، في بيان على موقعه الرسمي: "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن المحكمة العليا قد أكدت بشكل قاطع بطلان القرارات التي اتخذها رئيس رابطة الدوري الإسباني والتي منعت نادينا من المشاركة في عدة اجتماعات لهيئة الرقابة على إدارة الحقوق السمعية والبصرية لرابطة الدوري الإسباني المنعقدة خلال عام 2022".
وأضاف: "في 10 أبريل 2026، رفضت الغرفة الأولى بالمحكمة العليا الاستئناف المقدم من رابطة الدوري الإسباني وأكدت الأحكام القضائية التي أعلنت أن القرارات المذكورة انتهكت حقوق المشاركة الخاصة بنادي ريال مدريد وتم اتخاذها دون اتباع الإجراءات القانونية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
