رئيس الدولة ورئيس أركان الجيش الكويتي يبحثان التعاون العسكري #الشارقة24

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، الفريق الركن خالد درج الشريعان، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون والتنسيق العسكري بين البلدين الشقيقين، واستعرضا عدداً من القضايا والمستجدات ذات الاهتمام المشترك في المجالين العسكري والأمني.

الشارقة 24 وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، الفريق الركن خالد درج الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من الشارقة 24

منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 9 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 18 ساعة
وكالة أنباء الإمارات منذ 8 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 15 ساعة
الشارقة للأخبار منذ 16 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 6 ساعات
وكالة أنباء الإمارات منذ 8 ساعات