القيادة السعودية تتلقي رسالتين من ملك وولي عهد بريطانيا

تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين اليوم الثلاثاء، رسالة خطية من الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

كما تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رسالة خطية، من الأمير ويليام أمير ويلز ولي عهد المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

وتسلّم الرسالتين نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي خلال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 15 دقيقة
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات