عبرت وزارة الخارجية السودانية اليوم الثلاثاء، عن رغبة الخرطوم في تفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة مع موسكو في عدة مجالات بينها النقل والبنية التحتية والطاقة، وعن تطلعها لمشاركة روسيا بفاعلية كبيرة بعملية إعادة الإعمار في السودان.
وقال وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي السوداني معاوية عثمان خالد، الذي ترأس وفد بلاده خلال اجتماع للجنة التشاور السياسي مع روسيا في موسكو: "يتطلع السودان في مشاركة روسيا بفاعلية كبيرة في عملية إعادة الإعمار بالبلاد، وفقا لمخرجات بروتوكول التعاون الذي تم التوقيع عليه العام الماضي، خلال انعقاد أعمال اللجنة الوزارية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
