تسلم الرسالتين نائب وزير الخارجية وليد الخريجي، خلال استقباله في الوزارة بالرياض، سفير المملكة المتحدة لدى المملكة.

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، -حفظه الله- رسالة خطية، من جلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- رسالة خطية، من صاحب السمو الملكي الأمير ويليام أمير ويلز ولي عهد المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

وتسلم الرسالتين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 4 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة عاجل منذ 3 ساعات
صحيفة عاجل منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 10 ساعات