باكستان وإيران تجددان التزامهما بتقوية العلاقات الثنائية

إسلام آباد - 23 - 6 (كونا) -- جدد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان ونظيره الباكستاني آصف علي زرداري اليوم الثلاثاء التزامهما بتقوية العلاقات الثنائية وتعزيز السلام الإقليمي.

وذكر القصر الرئاسي الباكستاني في بيان أن ذلك جاء عقب اجتماع الرئيسين في إسلام آباد حيث هنأ الرئيس الباكستاني نظيره الإيراني على توقيع (مذكرة تفاهم إسلام آباد) بين طهران وواشنطن معربا عن الأمل في أن تتوج المفاوضات الجارية على المستوى الفني بتحقيق سلام دائم في المنطقة.

كما أكد زرداري دعم باكستان لتحقيق السلام في إيران واستقرارها ووحدتها الوطنية وسيادتها وسلامة أراضيها مشيرا إلى أن باكستان عارضت باستمرار المبادرات الأحادية ودعمت الحوار والدبلوماسية كوسيلة لتحقيق حلول دائمة ومستدامة للتحديات الإقليمية والعالمية.

من جانبه أعرب بزشكيان عن شكره لباكستان على جهودها الإيجابية والبناءة لدعم السلام والحوار وثمن الدعم الذي قدمته باكستان خلال الظروف الصعبة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
وكالة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 16 ساعة