لندن - 23 - 6 (كونا) -- أعلنت المنظمة البحرية الدولية اليوم الثلاثاء خطة لإجلاء 11 ألف بحار عالقين في مضيق هرمز.
وقالت المنظمة التي تتخذ من لندن مقرا لها في بيان إن الخطة ستشمل "عملية واسعة النطاق تنفذ بالتعاون مع الدول المعنية وقطاع الصناعة البحرية".
ونقل البيان عن الأمين العام للمنظمة أرسينيو دومينغيز قوله "سنبدأ تنفيذ خطة الإجلاء لأكثر من 11 ألف بحار ما زالوا عالقين في المنطقة" مضيفا أن هذه العملية واسعة النطاق "ستنفذ بالتعاون الوثيق مع إيران وسلطنة عمان وجميع الدول الساحلية الأخرى في المنطقة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
