الكويت - 23 - 6 (كونا) -- بحث وزير المالية الدكتور يعقوب الرفاعي خلال اجتماعه مع عدد من رؤساء المؤسسات المالية والتنموية الدولية سبل تبادل وجهات النظر بشأن المستجدات الاقتصادية والمالية العالمية والاقليمية وانعكاساتها على مسارات التنمية.
وقالت وزارة المالية في بيان اليوم الثلاثاء إن تلك الاجتماعات جرت على هامش مشاركة الوزير الرفاعي مترئسا وفد دولة الكويت في النسخة الخامسة من منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية المنعقد بمدينة فيينا في جمهورية النمسا.
وأوضح البيان إن الوزير الرفاعي بحث خلال لقاءاته المتفرقة معهم السياسات التمويلية والتنموية الكفيلة بمواجهة التحديات الراهنة واستشراف الفرص المتاحة لتعزيز التعاون الدولي ودعم أهداف.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
