وزير الصحة: تعزيز الأمن الدوائي الخليجي ودعم التكامل بمنظومة الإمداد والأمن الصحي. شارك في اجتماع وزراء الصحة بدول مجلس التعاون عبر تقنية الاتصال المرئي

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن وزارة الصحة عقب مشاركة الوزير العوضي باجتماع وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي لبحث عدد من الملفات الاستراتيجية المرتبطة بتعزيز الأمن الصحي والدوائي الخليجي ومتابعة قرارات اللقاء التشاوري ال19 لقادة دول المجلس الذي عقد في جدة 28 أبريل الماضي.

وأوضح البيان أن هذا التوجه يأتي في إطار حرص دول مجلس التعاون على ترسيخ التكامل الخليجي في المجالات الصحية وتعزيز جاهزية المنظومات الصحية الوطنية بما يدعم استدامة الخدمات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات