الوزير السقطري يفتتح الاجتماع التنسيقي لكتلة الأمن الغذائي والزراعة في عدن

افتتح وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، أعمال الاجتماع التنسيقي لكتلة الأمن الغذائي والزراعة.

وجرى خلال الاجتماع بمشاركة واسعة ضمت أكثر من 60 منظمة دولية ومحلية وشركاء التنمية العاملين في مجالات الزراعة والأمن الغذائي وسُبل العيش، مناقشة محاور حول أبرز الفجوات والاحتياجات في قطاعي الزراعة والأمن الغذائي، وسُبل تعزيز التنسيق بين الجهات الحكومية والمنظمات الدولية والمحلية وشركاء التنمية.

وأكد الوزير السقطري، أهمية الاجتماع باعتباره منصة مهمة لتعزيز التنسيق والتكامل بين الجهات الحكومية والشركاء الدوليين والمنظمات العاملة في القطاع الزراعي والأمن الغذائي، لمواجهة التحديات في التغيرات المناخية وشح الموارد المائية وتدهور الأراضي الزراعية وانتشار الآفات والأمراض النباتية والحيوانية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 14 دقيقة
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 9 ساعات