استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات اليوم الثلاثاء، الفريق الركن خالد درج الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، وذلك في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.
وخلال اللقاء، جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني.
وأكد الجانبان، على أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
