أكد شهباز شريف رئيس الوزراء الباكستاني اليوم الثلاثاء، أن بلاده ستواصل جهودها الدبلوماسية حتى الوصول إلى سلام دائم في المنطقة، مشدداً على أهمية الحوار والتفاوض في معالجة الأزمات الإقليمية.
وجاءت تصريحات شريف خلال استقبال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان في إسلام آباد، في أول زيارة رسمية له إلى باكستان منذ التوصل إلى مذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة بوساطة باكستانية.
وأعرب شريف، عن أمله في أن تفضي المفاوضات الفنية الجارية بين طهران وواشنطن إلى اتفاق مستدام يعزز الاستقرار الإقليمي، مؤكداً أن إسلام آباد ستواصل أداء دورها في دعم جهود السلام.
وفي سياق متصل، أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، أنه سيتوجه إلى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
