أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الثلاثاء أن مصر تدرس زيادة واردات القمح من بولندا في إطار الجهود الرامية إلى تنويع مصادر السلع الأولية الاستراتيجية وتعزيز الأمن الغذائي.. أشار بيان رسمي بولندي في الآونة الأخيرة إلى بلوغ قيمة الصادرات الزراعية والغذائية البولندية إلى مصر 104 ملايين يورو (118 مليون دولار) في 2025، بزيادة 18% مقارنة مع 2024، وتضمنت هذه الصادرات في الأساس البيض الطازج والكمثرى والجبن؟. تظهر بيانات الشحن أن واردات مصر من القمح في 2025 كان مصدرها في الأساس روسيا وأوكرانيا اللتين شكلتا معا 85% من إجمالي واردات القمح.. لمزيد من الأخبار والتحليلات الاقتصادية تابعوا

المزيد من إرم بزنس

منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 دقائق
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 16 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 14 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 17 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 14 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 33 دقيقة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 14 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 14 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 10 ساعات