تخصيص «قاعدة الشيخ نواف الأحمد» لـ «خفر السواحل»

وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي، على طلب وزارة الداخلية، المتعلق بإعادة تخصيص موقع قاعدة الشيخ نواف الأحمد الصباح، إلى خفر السواحل، الكائن في الجزيرة الاصطناعية الشمالية في جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح.

ووافقت اللجنة خلال اجتماعها، الثلاثاء، برئاسة المهندسة منيرة الأمير، على طلب ضم وإضافة من أرضي أملاك الدولة ملاصقة لقسيمة واقعة بمنطقة شرق قطعة 8، كما وافقت على طلب الإدارة العامة للجمارك توسعة موقع منفذ النويصيب الحدودي.

كما حفظت اللجنة اقتراح رئيس المجلس عبدالله المحري، في شأن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 5 ساعات
منذ 34 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 21 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 13 ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 15 ساعة